حكومة ڪارثية ، بالصميل ..!

 

 

حماقة ڪبيرة ترتكبها السلطات التنفيذية التابعة لحكومة الرئيس هادي من خلال السماح للعالقين القادمين من الأراضي السعودية بالدخول عبر منفذ الوديعة الحدودي دون إجراء تحليل "PCR" للتاكد من عدم إصابتهم بفايروس #كورونا . #كوفيد_19 .

وبعيداً عن الطابع الإنساني لهذا القرار ، فإن اللامبالاة وانعدام الإحساس بالمسؤولية من قبل هذه الحكومة الفاسدة ، سيعرض الملايين شمالا وجنوباً الى خطر الإصابة بهذا الفايروس ونشره في جميع المحافظات وستصبح الڪارثة كبيرة ولن تذر احداً .

تتهرب الحكومة المشرعنة للفساد من القيام بواجبها تجاه هذا الشعب المطحون، فبدلاً من غسل العار الدبلوماسي مع فضيحة الإبتزاز التي مارستها مختبرات الفرابي بمنطقة شرورة ضد المغتربين بالاتفاق مع ثلة ماجنة من دبلوماسيي حكومة الفساد اليمنية ، ذهبت الى تأديب عامة الشعب عبر قرار الغاء فحص فايروس كورونا للداخلين الى البلاد والأكتفاء بضمان شخصي على كل من يشتبه إصابته بالفايروس وكأن الفرد من هؤلاء الداخلين سيذهب الى زريبة محكمة الإغلاق وليس الى بلد في كل شطير منها سلطة لا تخضع للاخر .

لقد اختارت هذه الحكومة السادية أقصر الطرق للانتقام من الشعب وبأقل الخسائر ، فبدلا من اقامت مراكز عزل صحي في مداخل المنافذ للقادمين من خارج الحدود ــ خاصة من بعض الدول التي فتك بها الفايروس ــ وتقديم الرعاية الصحية والإنسانية لهم ذهبت الى اصدار هذه القرار الكارثي ولسان حالها يقول : أما ان تدعوني أفسد واستشري في فسادي واما الموت الزعاف للجميع ..

جاهدكم الله ..!

مقالات الكاتب