التوثيق الشامل للإدارة الذاتية للجنوب

 

حان الآن موعد جمع كل ما يرتبط بالاحداث والفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية والأدبية والفكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والعسكرية والأمنية والجماهيرية وغيرها وكذلك كل مشاركات ومقابلات ولقاءات ومقالات الصحف والمجلات والمخطوطات والرسوم البيانية والصور الفيديوهات والقصائد الشعرية والخطابات وغيرها لقيادة الإدارة الذاتية الجنوبية بحيث يتم تشكيل لجنة من الخبراء والمختصين في هذا المجال  ويتم تطوير العمل من خلال التكنولوجية الحديثة في أرشيف خاص مرتب ترتيب علمي وفني راقي .. لتقوم قيادة الإدارة الذاتية الجنوبية بمراسلة الدول الإقليمية والعربية والدولية والسفارات الأجنبية والعربية والمنظمات الدولية المختلفة وكذلك الصحف والمجلات العالمية والقنوات الفضائية وكل وسائل الإعلام العربي والإسلامي والغربي..
بهذه العملية البسيطة (السهل الممتنع) تستطيع الإدارة الذاتية الجنوبية أرشفة عملها بنظام علمي وفني راقي وسهولة عرض كافة المشاركات إلى الجهة ذات العلاقة دون الحاجة إلى شرح مفصل وإرسال لجنة وتكلفة جهد ووقت ومال.. نريد العمل تكاملي بأسلوب جديد وبثوب قشيب للإدارة الذاتية للجنوب ومن هذه الأرضية ستكون في كل محافظة من محافظات الجنوب أرشيف خاص بها ويتم جمعها بطريقة صحيحة وعلمية.. سنجد أننا وفرنا على أنفسنا مبالغ مالية كبيرة وزمن طويل وجهد مضني ممكن يتعرض العمل الوقوع في الخطأ بقصد او بدون قصد..
نطلب من سيادة القائد اللواء الركن احمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الإدارة الذاتية الجنوبية رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي أن يفكر بهذا المقترح الهام جداً في هذه المرحلة الإستثنائية لنشاط الإدارة الذاتية الجنوبية.

د. جواد حسن مكاوي
الإثنين ٢٠/٧/٢٠٢٠

مقالات الكاتب