إلى دولة رئيس الوزراء .. هل يتحدث راجح بادي باسمڪم ..؟

 

 


 

دولة رئيس الوزراء 
الدكتور معين عبد الملك.. المحترم ،
الناطق الرسمي باسمكم والمتحدث باسم حكومتكم يقول كلاماً مخالفاً لما تنص عليه الخطوات التي تمخضت عن اتفاق الرياض بما فيها آلية التسريع.

راجح بادي ما يزال يتحدث بلغة ما قبل إعلان تشكيل الحكومة ، ومن بينها قوله أن قوات المجلس الانتقالي مقصرة في حماية أجواء عدن من الصواريخ الهجومية والطائرات المسيرة.

راجح بادي ينكر ما جرى من تنفيذ متزامن للشق العسكري والأمني مع الشق السياسي من اتفاق الرياض ويطالب بمطالب جديدة لا أحد يعلم إن كانت مطالبه أم مطالب حزبه أم مطالب دولتكم ..؟

راجح بادي ما يزال يتهم الطرف الجنوبي، تلميحا وتصريحا بأنه يعطل تنفيذ اتفاق الرياض.

إذا كان راجح بادي يتحدث باسمكم فنرجو أن نسمع منكم تصريحا واضحا ليعرف الجميع أنكم وراجح بادي تنفذون نفس الأجندة وتسعون لنفس المرامي، أما إذا كان راجح بادي يتكلم بلسانه الشخصي أو بلسان أية قوة سياسية أخرى فلنا أن نعلم بذلك حتى نتعامل معه، كراجح بادي فقط وليس كناطق باسم الحكومة ونترك لكم الاختيار بين راجح بادي وبين الشعب الجنوبي ومقاومته الوطنية وقواه الأمنية وقياداته السياسية التي ما تزال تنظر إليكم بشيء من الاحترام والتقدير وتراهن على ما ستحرزه حكومتكم من نجاحات ترفع المعاناة عن المواطنين وتخفف من آلامهم وتؤمن لهم حياة أفضل مما قبل تشكيل هذه الحكومة.

عام سعيد ..
وكل عام وأنتم وكل أبناء شعبنا الحبيب بألف خير

مقالات الكاتب