عبدي يتفقد المجمعات الصحية بالتواهي ويلتقي بمديرة مكتب الصحة بالمديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/ خاص

 


تفقد الاستاذ احمد محمد عبدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية التواهي مساء امس الخميس عدد من المجمعات الصحية بالمديرية .

واطلع عبدي خلال الزيارة والتي شملت مجمعات التواهي والقلوعة والفتح على مستوى الخدمات الصحية التي تقدمها الطواقم الطبية في هذه المجمعات للمواطنين في المديرية . مقدما شكر وتقدير قيادة المجلس الانتقالي لكل الطواقم العاملة في تلك المجمعات .

وجرى خلال القاءات مناقشة مجمل الصعوبات والاحتياجات التي تواجها المجمعات الصحية بالمديرية ومشكلة تغيب بعض الاطباء والممرضين عن اداء واجبهم في الوقت التي تعيشة العاصمة عدن من انتشار الامراض والاؤبئة .

والتقى بعد ذلك الاستاذ احمد عبدي بالدكتورة اقبال مديرة مكتب الصحة بالمديرية اطلعها خلال اللقاء بما شاهدة خلال زيارته التفقدية للمجمعات الصحية بالتواهي .

واكد عبدي خلال لقاه بالدكتورة اقبال متابعة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في توفير كافة المستلزمات الواقية لكادر الطبي في المرافق الصحية بالعاصمة ، وحرصه على ان تبدل المرافق الصحية المزيد من الجهود في خدمة المواطنين 

رافقة خلال الزيارة الاستاذ علي الناخي رئيس ادارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة ومختار البكري ومحمد العزاني اعضاء انتقالي العاصمة