المجلس الانتقالي بأبين يعقد اجتماعه الدوري الاعتيادي

انتقالي العاصمة /ابين /عبدالرقيب السنيدي

 


عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري برئاسة الشيخ عبدالله احمد الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين وبحضور الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس لمناقشة عدد من القضايا والمستجدات على الساحة الجنوبية والوقوف أمام تقرير نشاط القيادة المحلية بمودية .

حيث افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل الشيخ عبدالله الحوتري رئيس المجلس الذي رحب من خلالها باعضاء الهيئة التنفيذية ، مشددا على الإلتزام بالعمل التنظيمي والمؤسسي واهمية تطويرة الذي يعد اللبنة الأساسية لعمل الادارت والهيئات التنفيذية بالمديريات والمراكز .

كما تلى الأخ محمد سالم نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية مودية تقرير عن نشاط القيادة المحلية خلال العام المنصرم مستعرصا أهم النشاطات والفعاليات التي نفذتها القيادة المحلية بالمديرية والعراقيل التي صاحبت عمل المجلس التي حالت دون ذلك .
مشيرا إلى ماتعانية مودية بشكل خاص والمنطقة الوسطى من توتر الاوضاع الامنية والعسكرية .

إلى ذلك تم مناقشة التقرير المقدم عن نشاط مديرية مودية من قبل المجتمعون واقرارة ومطالبة رئيس القيادة المحلية السابق بتسليم كافة الوثائق المتعلقة بالمجلس ، كما تم اقرار أعضاء هيئة تحرير صحيفة جديد أبين ، وخطة العام 2020م التي تم مناقشتها في الاجتماع السابق .

كما وقف الاجتماع أمام العديد من القضايا والمستجدات ذات الصلة بالوضع في الجنوب بشكل خاص في ظل مخطط قوى الارهاب ومليشات الاحتلال اليمني التي تستهدف الجنوبي وقضيتة العادلة .