بتوجيهات اللواء بن بريك الإدارة الذاتية تزود محطة كهرباء لودر بالمحروقات وتنهي ازمة انقطاع التيار الكهربائي

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/ خاص

 

بناء على توجيهات من اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الإدارة الذاتية للجنوب وجهود بذلها رئيس انتقالي ابين الشيخ عبدالله الحوثري ورئيس انتقالي لودر الاستاذ عباس ناصر علوي السقاف وصلت اليوم شحنة الوقود المخصصة لمحطة كهرباء لودر بعد انقطاع التيار الكهربائى عن المنطقة دام عدة ايام.. 


واكد الناشط والسياسي خالد شاعن في تدوينه نشرها على حسابه في منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وصول الشحنة الى محطة كهرباء لودر وانفراج الإزمة التي دامت ايام قائلا : الحمدلله وصل الديزل الى محطة كهرباء لودر من قبل الإدارة الذاتية وباذن الله سيعود التيار الكهربائي للمنطقة ابتداء من اليوم. 


هذا وكان ابناء مدينة لودر وضواحيها قد اطلقوا مناشدة الى الإدارة الذاتية دعوها لإنقاذ المنطقة من حالة المعاناة التي يعيشونها جراء انقطاع التيار الكهربائي وتنصل الحكومة وتنكرها لوعودها تجاة ابناء المنطقة بتأمين الاحتياجات والخدمات الضرورية ومن ضمنها الوقود المخصص للمحطات الكهربائية . 


هذا وكانت الإدارة الذاتية أكدت استجابتها لمناشدة ابناء المنطقة وحرصها على رفع معاناة ابناء لودر والمديريات المجاورة لها والعمل على تأمين الوقود الخاص بتشغيل محطات الكهرباء وضمان عودة التيار الكهربائية للمنطقة بأسرع وقت ومساعدة الاهالي في مواجهة حرارة فصل الصيف.