تخرج دفعة عسكرية جديدة من قوات اللواء الرابع حزم بلحج

انتقالـﮯ العاصمة /لحج/ خاص

 

 

شهدت محافظة لحج اليوم الأربعاء 1يوليو حفل تخرج الدفعة  العسكرية الثانية من منتسبي قوات اللواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية في جبهات طور الباحة حيفان عيريم وأطلق عليها دفعة المهام الخاصة حيث تعتبر هذه الدفعة الثانية التي تتخرج وقد سبقتها الدفعة الاولى التي أطلق عليه دفعة الجن بحضور رسمي من القيادات، يتقدمهم المحامي رمزي الشعيبي  رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة لحج وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية في الصبيحة ولحج .
 
وأجرت الدفعة التي أطلق عليها اسم دفعة المهام الخاصة ، عرضاً عسكرياً وقتالياً أظهر بعض المهارات والخبرات والأساليب وفنون القتال التي تلقاها الجنود خلال الدورة العسكرية المكثفة والتي استمرت لمدة شهرين .
 
وألقى العميد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم  كلمة في الحفل أكد فيها أن الجنود الخريجين سوف يلتحقون بإخوانهم في ميدانين الشرف والبطولة وحماية الحدود الجنوبية .
و شكر العميد الغبس  الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي  القائد الأعلى    للقوات المسلحة الجنوبية على دعمة السخي والمستمر ومقدما جزيل شكره لدول التحالف بقيادة المملكةالعربية السعودية ودولة الإمارات الصديقة  مضيفا سنظل  الدرع والحزام والخط الدفاع الأول  الذي يحمي الجنوب والعاصمة عدن ولن نسمح للمليشيات الحوثي او المليشيات الآخرى بالتقدم صوب مناطق الصبيحة او العاصمة عدن ولو شبرا وحدا .
 .
مؤكدا أن قواتنا في اتم الجاهزية والأستعداد القتالي العالي والمعنويات عالية لتعامل ومواجهة  كل الأخطار والتحديات .

من جانبة نقل المحامي رمزي الشعيبي تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي ومعربا عن اعجابة بماشاهد من فنون قتالية مبهرة كما قام بجولة تفقدية للخطوط الأمامية المشتعلة برفقة الوفد المرافق لة .

رافعا من معنويات المقاتليين في خطوط التماس مع مليشيات الحوثي في حيفان وعيريم شمالي لحج


وفي ختام العرض العسكري  تم تكريم ركن التدريب العقيد أيمن الزنيط وضباط ومساعدي المعسكر التدريبي  و تكريم المجندين الخريجين وسرية الصاعقة والجنود المبرزين في الدورة وقادة السرايا .

حضر العرض وحفل التخرج  العميد فهمان الغبس اركان حرب للواء سباءوصبري العطري عضو قيادة المجلس الانتقالي بلحج
أركان اللواء الرابع حزم رفعت محمد عقلان ومستشار قائد اللواء العقيد سيف عبدالكريم والمستشار وجية العييري والعقيدالناشري قايد كتيبة اللواء التاسع  صاعقة ومحمد حميد رئيس انتقالي طورالباحة

 الضابط عبد الفتاح الودودي قائد قطاع الحزام الأمني بطورالباحة والنقيب صلاح الدلم مشرف.قطاع الحزام بالمديرية 


إعلام اللواء الرابع حزم 

الأربعاء 1يوليو 2020م