وسط صمت الجهات المسؤولة .. حي الاطباء بخورمكسر في العاصمة عدن يغرق بمياه الصرف الصحي

انتقالي العاصمة /خورمكسر /خاص

 

يشهد حي الاطباء بخور مكسر بالعاصمة عدن انتشاراً كبيراً لمياه الصرف الصحي (المجاري) في ظل صمت كبير من قبل السلطات المحلية ممثلة بمأمور المديرية ومدير الانشاءات .

ومساء اليوم الاربعاء استفحلت مياه الصرف الصحي (المجاري) بحي الاطباء نتيجة قيام فريق هندسي بمحاولة حفر وتوسعة قنوات الصرف الصحي بطريقة عشوائية واثناء الحفر تم تخريب مشروع المياة مما ادى الى اختلاط مشروع المياه بقنوات الصرف الصحي حيث غادر الفريق التخريبي!اسف اقصد الفريق الهندسي دون معالجة لمثل هكذا ازمات او على الاقل ردم الحفر التي تحولت الى مستنقعات تملؤها مياة الصرف الصحي ، الامر الذي سبب أزمة بالغة للمواطنين المارة وبالذات الاطفال .
وطالب مواطنون يقطنون بالحي السلطات المحلية بضرورة القيام بواجبها تجاه هذه الأزمة التي تعاني منها اغلب مديريات العاصمة عدن. 
وقال المواطنون، في احاديث متفرقة، ان السكوت عن هكذا أزمات يضاعف من انتشار الأوبئة والامراض الخطيرة بين اوساط المواطنين، ويشكل خطراً كبيرًا على شريحة الأطفال.
واشاروا الى ان حل أزمة انتشار مياه الصرف الصحي (المجاري) ليس بالأمر الصعب، معتبرين انتشار مياه الصرف الصحي في الشوارع "ازمة من الدرجة الثانية.

واكدوا ان انهاء الازمة يتطلب جدية العمل، والاخلاص فيه من قبل السلطات المحلية في مديرية خورمكسر خاصة وفي العاصمة عدن عامة.