الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي تدعو منتسبيها للاحتشاد امام مقر قيادة التحالف العربي "صباح الأحد القادم"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/علاء الحنشي /خاص

 


دعت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي، واللجنة التحضيرية للاعتصام ، إلى الاحتشاد ، صباح يوم الأحد القادم الساعة التاسعة صباحًا، الموافق 23 أغسطس / آب 2020م - والمتزامنة مع اكتمال خمسون يومًا على الإعتصام -، وذلك في مخيم الاعتصام أمام مقر قيادة قوات التحالف العربي بمديرية البريقة في العاصمة الجنوبية عدن تنفيذًا للفعالية التصعيدية.

وتاتي دعوة التصعيد هذا بعد مرور (48) يوماً على الاعتصام الحقوقي العام أمام مقر قوات التحالف، ولم يلمسوا أي تجاوب أو حلول بشأن مطالب الاعتصام.

الدعوة للاحتشاد وجهت لكافة القادة العسكريين والأمنيين، وكافة منتسبيّ وحداتهم، ومنتسبيّ القوات المسلحة والأمن والمقاومة الجنوبية، وكافة المتقاعدين والمسرحين قسرًا (مدنيين وعسكريين، وأسر الشهداء والجرحى، ومنظمات المجتمع المدني بكافة مسمياتها المتواجدين في عدن).

 كما وجهت الدعوة لكافة وسائل الإعلام المختلفة (محليًا، ودوليًا) لتغطية الفعالية.

هذا وحذرت الهيئة من خطوات تصعيدية متتالية قادمة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيدًا.. لذا فإننا نطالب التحالف العربي بقيادة السعودية بسرعة إيجاد حلول ناجعة لهؤلاء العسكريين الجنوبيين الذين كان لهم الفضل في تحرير أرض الجنوب من الحوثيين في غضون أشهر.