#الوالي يلتقي منسقية المجلس الانتقالي بڪليات #جامعة_عدن .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 


التقى البروفيسور دكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن ، صباح اليوم، بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بكليات جامعة عدن.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بالية تشكيل المنسقيات والاجراءات واللوائح التي ينبغي اتباعها والتقيد بها عند اختيار قيادة واعضاء المنسقية.

وتحدث الوالي عن اهمية تشكيل هذه المنسقيات وإعادة تفعيل دور الجامعة الايجابي في المجتمع الجنوبي ، مؤكدا مواصلة المجلس في تقديم الدعم والمساندة حتى ستكمال تشكيل باقي المنسقيات .

كما ناقش اللقاء الاوضاع المستجدة على المستوى المحلي والاقليمي وآخر التطورات العسكرية والسياسية ومايتعلق بالعملية التفاوضية التي يخوضها الوفد التفاوضي الجنوبي في الرياض بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .  

وفي ختام اللقاء عبر الحاضرون عن سعادتهم بهذا اللقاء، شاكرين الجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس في تأسيس المنسقيات وتسهيل مهام عملها بكل شفافية ويسر.

حضر اللقاء الاستاذ احمد علي ابراهيم، رئيس الإدارة التنظيمية والاستاذ خالد شوبه، رئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة عدن.