ضمن برنامج الحملة .. قيادة انتقالي الشيخ عثمان "تنظف وتعقم" مدرسة الممدارة "بنات"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/حنان فضل/ خاص

 

ضمن برنامج حملة النظافة والتعقيم للمدارس التي رعتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، نفذت قيادة انتقالي الشيخ عثمان برئاسة العميد رياض درويش حملة "النظافة والتعقيم" صباح اليوم الخميس في مدرسة الممدارة "بنات" بالمديرية .

وخلال الحملة التقت قيادة المجلس بالأستاذة هدى عبادي مديرة المدرسة والتي اثنت على جهود القيادة ، شاكرة ومقدرة روح المسؤولية في الحفاظ على الطلاب وتهيئة الاجواء الصحية لاستقبال العام الدراسي الجديد بطريقة وقائية وامنة .

وبدأت حملة النظافة والتعقيم بشكل منتظم في المدرسة حيث أبدا عمال النظافة ارتياحهم بالمنظر والنظافة الداخلية والخارجية للمدرسة وسعي الإدارة الى تحسين مدرستها بشكل أفضل.

كما أشاد العميد درويش، بجهود الاستاذة هدى وإهتمامها المباشر بشؤون المدرسة وبشكل مستمر وحفاظها على نظافة المدرسة والاجراءات التي اتخذتها الإدارة لاستقبال الطلاب بطريقة تحفظ سلامتهم وتجنبهم الامراض . 

وقدمت قيادة انتقالي مديرية الشيخ عثمان شكرها وتقديرها للأستاذ صالح أمان عضو قيادة انتقالي الشيخ عثمان على المجهود الذي يبذله وتكثيف عمله الميداني في المدارس وبعض القيادات الاخرى داعياَ بقية الاعضاء إلى التفاعل مع انشطة وفعاليات المجلس .