لتأمين حدود الاصطياد .. قيادات من انتقالي العاصمة عدن تلتقي رئيس جمعية الصيادين بصيرة .

العاصمة عدن/صيرة /خاص

 

التقى عدد من القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، صباح اليوم ، بالاستاذ علي سلام، رئيس جمعية الصيادين في مديرية صيرة.

وخلال اللقاء الذي جاء بتكليف من أ. د. عبدالناصر الوالي عضو هيئة الرئاسة، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، ناقشت القيادات مع إدارة الجمعية الطرق الكفيلة بحماية الصيادين من أي إعتداءات خاصة في الأماكن المحددة للاصطياد قرب منطقة معاشيق.

كما جرى في اللقاء الاعداد والترتيب لوضع علامات مائية في البحر خلف المنطقة المحيطة بالمعاشيق بحيث تكون حدوداً معروفة لا يحق للصيادين الاقتراب منها او تجاوزها .

وقد تم الاتفاق على التواصل مع المعنيين بتأمين المنطقة لتحديد موعد تركيب تلك العلامات المائية البحرية من قبل جمعية الصيادين في الاماكن المتفق عليها.

وكانت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي قد دعمت جمعية الصيادين بمديرية صيرة لتجهيز هذه العلامات المائية ، التي ستساعد في اعطاء مساحة آمنة للصيادين وحمايتهم ، خاصة بعد ان تعرض بعض منهم لاطلاق النار قرب تلك المنطقة الاسبوع الماضي.

شارك في اللقاء، دكتور يافع العمري، رئيس الشؤون الادارية بانتقالي العاصمة عدن والدكتور محمود بن جرادي، رئيس انتقالي صيرة.