برعاية الرئيس الزُبيدي .. مدارس صيرة تواصل منافسات بطولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم "إحتفاءً بذكرى نوفمبر"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

تتواصلت لليوم الثالث على التوالي منافسات بطولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم بمدراس صيرة للتعليم الأساسي والتي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي .

ففي المباراة الأولى تمكن فريق مدرسة سيف بن ذي يزن من الفوز على فريق مدرسة شمسان بنتيجة هدف دون رد ، وبهذا الفوز يتصدر فريق مدرسة سيف بن ذي يزن المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ،فيما يتبقي له مباراته الأخيرة أمام مدرسة باحميش .

وفي المباراة الثانية استطاعت مدرسة عقبة بن نافع من هزيمة فريق مدرسة باحميش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لتشتد المنافسة بين مدرستي عقبة وشمسان في الجولة الأخيرة من البطولة .

ترتيب المجموعة الأولى :

سيف بن ذي يزن 6 نقاط 

شمسان 3 نقاط 

عقبة بن نافع 3 نقاط 

باحميش 0

وتتواصل مباريات البطولة صباح الأحد القادم في إطار المجموعة الأولى للمدراس الحكومية حيث يلتقي في المباراة الأولى مدرستا (عقبة بن نافع وشمسان ) في مواجهة قوية لتحديد الطرف الآخر من المجموعة في الساعة التاسعة صباحاً ، فيما سيلتقي في المباراة الثانية مدرستا ( سيف بن ذي يزن وباحميش ) في الساعة العاشرة صباحاً ..

وينظم انتقالي صيرة الدوري الكروي هذا بالتعاون والتنسيق مع قسم الأنشطة في إدارة التربية والتعليم في المديرية وذلك بمناسبة الذكرى ال 53 لعيد الإستقلال الوطني المجيد ال 30 من نوفمبر .