الوالي يطمئن على صحة جرحى حادثة المطار في عدد من مستشفيات #العاصمة_عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

 

زار معالي الدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة ، اليوم الجمعة ،جرحى الحادث الارهابي الذي استهدف مطار عدن امس الاول الذين يرقدون بعدد من مستشفيات العاصمة عدن.

وأطمئن الوالي على احوال الجرحى ومستوى الاصابات التي تعرضوا لها جراء ذلك الهجوم الإرهابي الغادر، متمنيا لهم الشفاء العاجل ، ولجميع الشهداء الابرار الرحمة والمغفرة . 

وقال معالي الوزير في تصريح خاص لـ "انتقالـﮯ العاصمة" اثناء الزيارة : ما تعرض له الابرياء بمطار عدن من هجوم غادر يعد جريمة وحشية ارتكبتها مليشيات الحوثي الإرهابية المارغة التي اعتادت سفك الدماء وانتهاك حرمات النساء والاطفال ، لافتا ان تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم . 

 واوضح الوالي ان معالي الدكتور معين عبدالملك، رئيس وزراء حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال ،وجه جميع الجهات المعنية بمتابعة حالات جرحى هجوم مطار العاصمة عدن الدولي والاهتمام بها. 

وختم معالي الوزير تصريحه بالقول : الجميع يدرك حجم التحديات الكبيرة التي نواجهها، مستطرداً : لكنها لن تثنينا عن مواصلة عملنا في حكومة المناصفة وبذل مزيدا من الجهد لتوفير الخدمات وتعزيز الأمن والآمان والسكينة العامة للمواطنين .