عمبر والداؤودي يشاركان في تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة المنهجية لمدارس المنصورة بالعاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

نظم قسم الانشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم في المنصورة بالعاصمة عدن، صباح اليوم، المسابقة الثقافية المنهجية العلمية تحت شعار "بالعلم نرتقي" لمدارس التعليم الاساسي والثانوي بالمديرية.


وحضيت المسابقة بحضورا رسمياً من قبل السلطة المحلية بقيادة الاستاذ أحمد الداؤودي، مدير عام المنصورة الذي رعى هذا النشاط الثقافي التعليمي، والدكتورة أماني عمبر، رئيسة الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية . 

وشهدت المسابقة تنافسا كبيرا بين الطلبة المشاركين حيث توج مجمع خديجة بنت خويلد بالمركز الأول ومدرسة الحقاني بمركز الوصيف في فئة مدارس التعليم الأساسي.

فيما تمكن طلاب ثانوية الفقيد عبدالله باذيب من الفوز بمسابقة فئة المدارس الثانوية تليها مجمع سالم بارباع في المركز الثاني.

عقب ذلك قام الداؤودي وعمبر، بمعية الاستاذ علي علوي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، بتكريم الفائزين في هذه المسابقة التربوية الثقافية المميزة.

حضر المسابقة العديد من مدراء اقسام التربية والتعليم ومدراء إدارات المدارس الاساسية والثانوية بالمنصورة ومدراء مجالس الاباء وجمع كبير من اولياء امور الطلبة والطالبات .