عولقي المصينعة يتوج بڪأس بطولة شهداء حراد لڪرة القدم في يشبم بشبوة

انتقالـﮯ العاصمة / شبوة /خاص

 

أسدل الستار عصر امس الاربعاء على منافسات بطولة شهداء حراد لكرة القدم ، والتي يرعاها الأستاذ سالم ثابت العولقي عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي العرس الختامي للبطولة الذي شهد حضور جماهيري كثيف ،احتضن ملعب الكويدر بمنطقة يشبم مديرية الصعيد محافظة شبوة ، المباراة النهائية والتي جمعت فريقي العولقي المصينعة بنظيرة شعب شبوة القادم من عتق.

وانطلقت المباراة بحذر شديد من قبل لاعبي الفريقيين داخل أرضية الملعب ،حتى الدقيقة ال20 من الشوط الأول تمكن احمد بامدوخ من زيارة شباك العولقي معلنن تقدم شعب شبوة بالهدف الأول.

استمرت مجريات الشوط الأول حاول العولقي تعديل النتيجة في أكثر من هجمه ولكن لم يتمكن لاعبوه حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم شعب شبوة بهدف نظيف.

وفي شوط الخبره والمدربين عاد لاعبوا العولقي بكل قوتهم من أجل العودة للمنافسة وخطف الفوز ولا سواه ، ولكن هناك دفاعات متماسكة للشعب و التي كانت سدا منيعا لكل المحاولات التي يشنها حارث ورفاقة على مرماهم.
 
واستمرت محاولات العولقي على مرمى الشعب حتى الدقيقة 72 ليتحصلوا على ركلة جزاء بعد لمس الكرة يد مدافع الشعب داخل المنطقة المحظورة ليترجمها عبدالكريم عبدربه بطريقة صحيحة مسجلا هدف التعديل للعولقي وسط فرحة جماهير العولقي التي عمت جنبات الملعب.

تعادل الفريقيين ولم يتبقى من الوقت طويلا ، واعتمد كل فريق على طريقة لعب الحفاظ على المرمى والاعتماد على الكرات المباغته.

هجمة هنا وهجمه هناك حتى تحصل فريق العولقي على ركلة ركنية مصنوعة على راسية عبدالكريم عبدربه ويتمكن من خلالها زيارة شباك فريق الشعب مسجلا الهدف الثاني له ولفريقة وذلك في الدقيقة 76 من المباراة.
 
وبعد حاول لاعبوا الشعب العودة لمجريات المباراة وتعديل النتيجة ولكن لم يتمكنوا من ذلك حتي أطلق الحكم صافرةنهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز العولقي بهدفين مقابل هدف للشعب.

وبهذه النتيجة يصبح فريق العولقي المصينعة بطلا لبطولة شهداء حراد وشعب شبوة وصيفا لها.

وعقب الإنتهاء من المنافسة الميدانية قام الشيخ عوض الطمبالة والأستاذ علي محمد الحرملي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة والأستاذ صالح سالم الباني نائب رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة والأستاذ عبدالرحمن فريد العولقي رئيس نادي الصمود وضيوف الحفل الختامي أبناء حبان ونجوم الزمن الجميل الكابتن عبدالله فدعق السلال ابو فهمي لاعب نادي طليعة حبان والتلال العدني والكابتن علي صالح المحضار لاعب نادي طليعة حبان ونادي الصمود وبعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية بتكريم الفرق المشاركة والتي بلغ عددها 28 فريق وحكام البطولة والاعلاميين وبعض الشخصيات التي كان لها دورا بارزا في إنجاح البطولة .

كما قام كبار الشخصيات بتكريم الحاصلين على الالقاب الفردية في البطولة والتي تحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة حارث ابوحربه لاعب العولقي المصينعة، بينما تحصل صفوان عنظيل حارس فريق السامبا على لقب افضل حارس ، ومهاجم العولقي عبدالكريم عبدربه على لقب هداف البطولة برصيد سته أهداف.

وبعدها تم تكريم فريق شعب شبوة الحاصل على المركز الثاني لبطولة شهداء حراد بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

 وفي ختام حفل التكيرم اتجهت الأنظار إلى تكريم فريق العولقي المصينعة الحاصل على المركز الأول بكاس البطولة والميداليات الذهبية .

من
عبدالقادر العنقري