برعاية جمعية #عبود_84 الاجتماعية .. انطلاقة بطولة الفقيد "جمال سالم" الرمضانية لڪرة الطائرة بالعاصمة عدن.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

 

انطلقت مساء أمس البطولة كرة الطائرة الرمضانية التي تنظمها جمعية عبود 84 الاجتماعية التنموية في العاصمة عدن ، احياء للذكرى السنوية الأولى لرحيل الفقيد الكابتن جمال سالم محمد، لاعب ومدرب المنتخبات الوطنية 

 

وفاز في اولى لقاءات المجموعة الأولى من البطولة التي تقام داخل صالة نادي شباب المنصورة، فريق جمال سالم على فريق نادي الميناء بنتيجة شوطين مقابل لاشيء 25 ــ 0 و25 ــ 0 لعدم حضور فريق نادي الميناء.

 

كما تمكن فريق نادي التلال من الفوز على نظيره الوحدة بنتيجة شوطين مقابل شوط 21 ــ 25 و25 ــ 18و15 ــ 6 في ثاني لقاءات المجموعة الأولى

 

وفي المجموعة الثاني فاز في فريق نادي الشعلة على فريق عبود ٨٤ بنتيجة شوطين مقابل لاشيء 25 ــ 9 و25 ــ 19 فيما فاز فريق نادي شمسان على نادي شباب المنصورة بنتيجة شوطين مقابل شوط 25 ــ 20. و24 ــ 26 و15 ــ 11 في ثاني ايام البطولة .

 

هذا وتستمر البطولة الفقيد جمال سالم الرمضانية لكرة الطائرة حتى الـ 18 من شهر رمضان الفضيل والتي يشارك فيها نخبة من اللاعبين الشباب ولاعبي الزمن الجميل في مشهد يعكس لمسة وفاء وتقدير وعرفان لهذا اللاعب على ماقدمه للرياضة الجنوبية وعلى وجه الخصوص لعبة كرة الطائرة.