قدما له التهاني بعيد الفطر المبارك .. المأمور الداؤودي والقائد الحالمي يلتقيان الرئيس الزُبيدي

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/علاء بدر/خاص

 

تشرَّفا الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة والقائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- بزيارة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُّبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية -حفظه الله ورعاه- في مقر المجلس بمديرية التواهي بالعاصمة عدن .

وخلال الزيارة التي تزامنت مع حلول عيد الفطر المبارك وحضرها الدكتور ناصر الخبجي رئيس وحدة المفاوضات بالمجلس، واللواء الركن مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن تقدَّما المأمور الداؤودي والقائد الحالمي بتهنئة الرئيس الزبيدي بمناسبة العيد السعيد.

من جانبه ثمَّـن الأستاذ أحمد الداؤودي الاهتمام والعناية اللتان خصَّ بهما الرئيس القائد الزُّبيدي مديرية المنصورة وذلك من خلال سير عملية البناء والنماء والمُـتمثِّـل بافتتاح المشروعات الاستثمارية التي امتصت نسبة من البطالة بين أوساط شباب المديرية خصوصاً والعاصمة عدن على وجه العموم.

وأعطى المأمور الداؤودي للرئيس القائد لمحة موجزة عن تسريع وتيرة تطبيع الحياة المدنية في مديرية المنصورة والتي أعطت نتائجها الإيجابية سريعاً على أرض الواقع لتصبح المديرية مؤولاً لرؤوس الأموال، والتجار الجنوبيين من خلال استثمار أموالهم في مشروعات تجارية بكل انسيابية وأمان وهو ما حقق تنمية اقتصادية للعاصمة عدن في ظل متابعة مستمرة وتوجيهات الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية للعاصمة.

إلى ذلك نقل النقيب كمال الحالمي قائد الحزام الأمني في قطاع المنصورة للقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس الزُّبيدي تجديد الولاء له، عنه وعن جميع منسوبي القطاع (أركانات، وضباط، وصف ضباط، وأفراد) والذين يُكنِّـون للرئيس القائد مشاعر المحبة والإخلاص والفِـداء.

واستعرض القائد الحالمي للرئيس القائد صلابة وثبات ضباط وجنود قطاع المنصورة في أداء واجبهم الأمني بمختلف الظروف، وعلى مَـرِّ الأوقات اليسيرة أو العسيرة في صمود لا ينكسر، وإرادة لا تلين تحت رعاية كريمة ورؤى حكيمة من الرئيس القائد عيدروس الزُّبيدي -أيَّـده الله عز وجل-، وبإشراف العميد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن.

حضر اللقاء العميد أبو بكر جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن، والعميد أوسان العنشلي قائد لواء العاصفة، عبدالرحمن عسكر قائد معسكر بدر، وعدد من القيادات الرفيعة في المجلس الانتقالي الجنوبي، بالإضافة إلى مدراء مديريات في العاصمة عدن.