معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي في وفاة المناضل العميد "عبدالله الحوتري"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/تعازي

 

بعث معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور د. عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له باذن الله تعالى المناضل العميد"عبدالله أحمد الحوتري" الرئيس السابق للهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين" مستشار الأمين العام للأمانة العامة للمجلس، والذي وفاه الأجل صباح اليوم، اثناء رحلته العلاجية بالعاصمة المصرية "القاهرة" .

وجاء في تعزية معاليه :

.                       ﷽

ببالغ الحزن وعظيم الاسئ تلقيت نبأ وفاة اخي وصديقي وزميلي العزيز المغفور له باذن الله الفقيد " العميد عبدالله أحمد الحوثري" رئيس انتقالي محافظة أبين "سابقا" مستشار الأمين العام للأمانة العامة للمجلس، الذي انتقل إلى جوار ربه صباح هذا اليوم في عاصمة مصر العربية "القاهرة" 

لقد عرفت الفقيد العميد الحوتري "رحمة الله تغشاه" مثالاً عظيماً للاخلاق الحسنة والنخوة والشهامة والصفات الانسانية وكان ركيزة هامة في حل الخلافات وحفظ النسيج الاجتماعي في أبين، وحظي بحب وإحترام كل الشرائح القبلية وبمختلف انتمائتها في المحافظة والجنوب عامة.

ومهما قيل في حق فقيدنا "الحوتري" تبقى فاجعة وفاته الم يعتصر قلوبنا، ولا نقول في ذلك الا الحمد لله على قضائه وقدره وسبحانه جلا جلاله الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً يأخذ منا أهلنا وأعزاءنا وله في ذلك حكمة عظيمة .

خالص العزاء وعظيم المواساة للوطن والشعب الجنوبي عامة ولكل افراد اسرة "الفقيد" الكريمة خاصة، نسأل المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمه والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

أ. د. عبدالناصر الوالي

وزير الخدمة المدنية والتأمينات، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

19 يونيو 2021م.