ترتيبات وتجهيزات لاستقبال جثمان فقيد الوطن العميد "الحوتري" واقامة مراسيم العزاء بالعاصمة عدن.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

يتوافد العشرات من أبناء الجنوب إلى العاصمة عدن , لاستقبال جثمان فقيد الوطن العميد عبدالله الحوتري، الرئيس السابق للهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين" مستشار الأمين العام بالأمانة العامة للمجلس، بمنزله الكائن بمدينة بكريتر .

وقد كان في مقدمة الوافدين , إلى منزل الفقيد، الأستاذ محمد أحمد حيدرة الشقي رئيس للقيادة المحلية بانتقالي محافظة أبين، والشخصية القبلية صالح الدويل أحد وجهاء قبائل محافظة شبوة , وأعضاء من المجلس الانتقالي , وجمع غفير من قبائل المراقشة وأبناء محافظة ابين.

وفي تصريح خاص لـ "انتقالـﮯ العاصمة"أوضح نائب رئيس الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية في أبين الأستاذ عبدالعزيز باداس : "حسب التنسيق مع أسرة الفقيد الشيخ عبدالله الحوتري , سيكون اقامة مراسيم العزاء , في قاعة ماس على خط انماء بالعاصمة عدن ابتداء من يوم غدا الأحد .

واشار باداس بان جثمان الفقيد الشيخ عبدالله الحوتري , سيصل بأذن الله إلى أرض الوطن الساعة الواحدة فجر الاحد , وستتم الصلاة عليه عقب صلاة الفجر , في مسجد أبان بكريتر ثم التشييع والدفن بمقبرة القطيع.

واضاف باداس : ان رحيل هذه الهامة الوطنية يعد خسارة كبيرة على ابين خاصة والوطن الجنوبي بشكل عام ، ومانقول الا قدر الله وماشاء فعل، اللهم لا إعتراض .. إنالله وإنا إليه راجعون .