برعاية المجلس الانتقالي .. افتتاح مميز لبطولة الشهيد نبيل القعيطي "2" لڪرة القدم "شباب" في العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/وعد امان /خاص

 


انطلقت منافسات بطولة الشهيد نبيل القعيطي لكرة القدم فئة الشباب بنسختها الثانية مساء امس السبت بحفل كرنفالي بهيج احتضنه ملعب فن سيتي الرياضي بمديرية صيرة وهو الحفل الذي رسم لوحات جميلة ارتقى للمستوى الذي يليق بمكانة الشهيد الذي قدم الكثير في مسيرته الرياضية الحافلة وحمل على عاتقه مسؤولية وطنية بكل أمانة وجدارة حتى يشهد له اليوم بأنه كان أحد الاعمدة الرئيسية في الوطن.

وقد استطاعت أكاديمية المرحلي ان تبصم على لوحة الوفاء بهذه العروض الرائعة المعبرة برعاية كريمة من قبل دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي حيث حرصت الدائرة بقيادة الاستاذ "مؤمن السقاف" أن تكون بطولة الشهيد نبيل القعيطي للشباب بنسختها الثانية مميزة هذا العام.


وبعد إنتهاء المهرجان الكرنفالي الإفتتاحي للبطولة التنافسية التي يشارك فيها 16 فريق شعبي من مختلف مديريات العاصمة عدن صدحت مكبرات الصوت بالنشيد الوطني الجنوبي وسبقه بعض الأغاني الثورية المعبرة عن ذكرى الإحتفال بعيد ثورة 14أكتوبر في الوقت الذي كانت الجماهير تتوافد من كل حدب وصوب صغير وكبير لتبدوا اللوحة أجمل من ما نتصوره ويفوق التوقعات.

ووسط هذا الحضور الجماهيري الكبير انطلقت مباراة الإفتتاح بين فريق شباب عمر المختار و شباب المعلا حيث كانت المباراة تسير بحماس وبلمسات وجمل تكتيكية ومهارية أسفرت في الشوط الأول من تسجيل هدف وحيد لصالح فريق شباب عمر المختار جاء عن طريق اللاعب المتألق "مجد فوزي"، لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب كابوتا بنتيجة 1/0.

وفي الشوط الثاني ظهر فريق شباب المعلا بوجه مغاير حيث شن أبناء المعلا هجماتهم وضغطهم المتواصل وتمكنوا من تسجيل ثلاثية عن طريق كلاً من محمد خالد، احمد سليم هدفين لتنتهي المباراة بفوز فريق شباب المعلا بنتيجة 3/1.

وبهذا الفوز حقق فريق شباب المعلا اول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى فيما بقي فريق شباب كابوتا دون نقاط.

وعقب اللقاء توج لاعب فريق شباب المعلا احمد سليم بجائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الداعم الرسمي للبطولة.

هذا وتتواصل مباريات الجولة الأولى للبطولة مساء غداً الأحد بلقاء سيجمع فريقي أكاديمية التواهي و شباب رضوان العطيري ضمن منافسات المجموعة الثانية

حضر حفل الإفتتاح كلاً من المهندس نزار هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس المحلية في العاصمة عدن، والكابتن حمادة الوادي مدرب نادي التلال، والاستاذ عبدالكريم الشرجبي رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم فرع عدن، و الاستاذ جمال عمر رئيس نادي الروضة، و الكابتن فؤاد علي مسؤول الفئات العمرية بنادي شمسان، و الكابتن اكرم الربان مدرب نادي الروضة.