دشن خلالها حملة والإرشاد بمدارس المديرية ..

رئيس انتقالي صيرة يتفقد مدرسة باكثير الثانوية للبنات

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/عصام الوالي/خاص

 


تفقد العقيد محمد حسين جار الله، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوب في صيرة بالعاصمة عدن، صباح اليوم، مدرسة الفقيد باكثير الثانوية للبنات بالمديرية.

واطلع جار الله خلال الزيارة على سير العملية التعليمية والتربوية، وابرز الصعوبات التي تواجه الإدارة والطاقم التعليمي والطالبات في المدرسة وسبل تقديم الدعم والمساعدة لحلها والحد منها .

كما تم خلال الزيارة تدشين حملة الوعظ والإرشاد للطالبات في الطابور الصباحي انطلاقا من مدرسة باكثير والتي ستشمل جميع المدارس العامة والأهلية بالمديرية .

والقى الاستاذ محمد فضل، استاذ التربية الاسلامية في الثانوية وعضو إدارة الوعظ والإرشاد بانتقالي صيرة، اولى المحاضرات التوعوية، تحدث فيها عن اهمية التمسك بالتعاليم الدينية والاهتمام بزيادة المعرفة والعلم للدين الحنيف والبعد عن الفكر المتطرف واتباع ائمة العلم المعتدلين، مشددا على ضرورة الاهتمام بجانب التحصيل العلمي وزيادة مدارك الطلاب العلمية في الجانب الديني وبقية فروع العلم الشرعية العامة . 

من جانبها قدمت الاستاذة انتصار السقاف، مديرة مدرسة باكثير الثانوية للبنات، شكرها وتقديرها للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية، الذي يولي الجانب التعليمي والتربوي اهمية كبيرة ورعاية خاصة .

رافقه خلال الزيارة عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية.