رئيس إتحاد التعاونيات الزراعية ورئيس انتقالي المنصورة يتفقدا سوق الخضروات المركزي في العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

قام المهندس صالح مساعد الأمير رئيس إتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي بمعية وضاح الحربي رئيس تنفيذية انتقالي مديرية المنصورة ،اليوم الإثنين، بنزول تفقدي لسوق الخضروات والفواكه المركزي بالعاصمة عدن .

واطلع المهندس صالح والحريبي خلال الزيارة على عملية البيع والشراء للخضروات والفواكه بين الباعة في السوق المركزي، مناقشا مع وكلاء الجملة والتجزئة العديد من المواضيع المتعلقة بتسويق المنتجات الزراعية، والطرق التي تسهل حصول هذه المنتجات للمواطنين.

والتقى الامير والحريبي خلال الزيارة بالأخ نبيل قاسم مدير سوق الخضروات المركزي، واستمع منه لشرح مفصل عن تفاصيل سير العمل، و الإشكاليات التى تعاني منها إدارة سوق الخضار، حيث شدد الامير على أهمية ضبط التسويق وفحص المنتجات لضمان جودتها، وضرورة تحديد تسعيرة البيع الجيدة للمستهلكين.

هذا وقد جاء هذا النزول تنفيذا لتوجيهات كل من اللواء سالم عبد الله السقطري وزير الزراعة والثروة السمكية، و الأستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، تواصلا للنزول الميداني الذي يقوم به إتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي للهيئات والمؤسسات الزراعية التعاونية، والخدمية والتسويقية في محافظات الجنوب