معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات يتفقد سير أعمال دورة "التطوير المؤسسي والإداري" لكوادر الوزارة

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

تتواصل اليوم الإثنين بالعاصمة عدن، أعمال الدورة التدريبية الخاصة بمجال "التطوير المؤسسي والإداري" للكوادر والقيادات الإدارية الوسطى في وزارة الخدمة المدنية والتأمينات. 

وفي مستهل اليوم الخامس من الدورة، التي من المقرر أن تستمر لعشرة أيام، رحب معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفسور الدكتور عبدالناصر الوالي بالمدراء والقيادات الإدارية الملتزمة بالحضور، مشيراً إلى أن تنظيم هذه الدورة يأتي ضمن حرص قيادة الوزارة وبرنامجها التطويري والتأهيلي لكوادر ومنتسبي الوزارة.

وحث معالي الوزير الوالي، جميع المشاركين في الدورة على الاستفادة القصوى منها، وتطبيق المعلومات التي سيتم تلقيها بالدورة إلى واقع ملموس أثناء عملهم.

وتلقى المشاركون في الدورة اليوم، من المدرب أنور حزام، حزمة من المعلومات حول تحليل المشكلات والإبداع الإداري، وتعزيز تلك المعلومات بتطبيق عملي من خلال ورش عمل، وتمارين تدريبية.

وتهدف الدورة التدريبية، إلى تقييم الوضع الحالي وخاصة في آليات تقديم الخدمات إلى الجمهور المستهدف والخروج بنتائج تسعى إلى تحسين وتطوير العمل المؤسسي والإداري للرقي بالخدمات التي تقدمها الوزارة والجهات التابعة لها.

بدورهم، عبر كوادر الوزارة المشاركون في الدورة، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير الوالي، على حرصهم الدؤوب على تطوير العمل بكافة هيئات الوزارة، راجين استمرار تلك الدورات التدريبية لكافة الموظفين لما لها من أهمية بالغة.

عن /
إعلام الوزارة