برعاية الرئيس الزُبيدي .. دائرة المرأة والطفل بأمانة الانتقالي تڪرم عدد من المعلمات المتميزات في العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/فهد قايد /خاص

 

كرمت دائرة المرأة والطفل في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،امس الخميس، عدد من المعلمات من مدارس مديرتي المعلا والشيخ عثمان بالعاصمة عدن ، بمناسبة يوم المعلم العالمي، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

ففي الشيخ عثمان افيم حفل بدء بآية من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي ، عقبها تحدثت الأستاذة أشتياق سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل بكلمة عبرت من خلالها عن سعادتها ومشاركتها بإقامة هذا التكريم للمعلمات المثاليات وهو تكريم لهامات تربوية تستحق التكريم ، مشيره ان تكريم اليوم هو لمعلمات مدارس مديريتي المعلا والشيخ عثمان وسيتبعه تكريم معلمات بقية مدارس مديريات العاصمة . 

 والقت الأستاذة القديرة اشواق طه مديرة مدرسة الفقيدة نور حيدر المستضيف لحفل التكريم كلمة نيابة عن المعلمات المكرمان ، شكرت من خلالها المجلس الانتقالي على الفته الكريمة نحو مربيي اجيال المستقبل .

 كما ألقى الأستاذ أنور المحضار مدير مكتب التربية بمديرية الشيخ عثمان كلمة هنئ من خلالها المعلمات المكرمات بهذا اليوم، كما قدم رسالة شكر لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة المرأة وألطفل بالأمانة العامة على هذه اللفتة الكريمة تجاه المعلمات لما يقدموه من خدمة للأجيال . 

وفي ختام الحفل الذي حضره ، الأستاذة ياسمين أحمد مساعد نائبة رئيس دائرة المرأة والطفل قدمت فقرتان غنائيتان قدمتها زهرات المدرسة ، وتكريم عدد من المعلمات بهذه المناسية 

 

وفي مديرية المعلا ،قامت الاستاذة اشتياق محمد سعد عبدالله رئيسة دائرة المرأة والطفل بمعية نائبتها ياسمين أحمد مساعد ، يوم امس الخميس، في مكتب التربية والتعليم بمديرية المعلا تكريم عدد من معلمات مدارس المديرية

وتحدثت سعد خلال التكريم بكلمة شكرت من خلالها كل المعلمات المتميزات بالمديريات بيوم المعلم العالمي . ونقلت تحيات وتهاني القيادة السياسية للمجلس لكل المعلمبن بمناسة يوم المعلم العالمي،

من جانبة رحب الاستاذ ياسر محفوظ عباد مدير مكتب التربية بالمعلا بالأستاذة أشتياق محمد سعد عبدالله على اللفتة الكريمة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ،على هذا التكريم للمعلمات المثاليات في مدارس المديرية .