برعاية المحافظ لملس .. السلطة المحلية وتنفيذية انتقالي المنصورة تنظمان احتفالية فنية ڪبرى بمناسبة عيد الاستقلال الوطني ألمجيد .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/فهد قائد/ خاص


نظمت قيادة السلطة المحلية وتنفيذية انتقالي المنصورة، صباح اليوم، فعالية فنية كبرى احتفالاً بالذكرى الـ 54 لعيد الأستقلال الوطني
الـ 30 من نوفمبر المجيد.
 
وبدا الحفل الذي اقيم في قاعة البتراء الكبرى بفندق كورال في خورمكسر، برعاية كريمة من محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بقراءة ايات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي. 

وألقى ألمهندس نزار هيثم، عضو هئية الرئاسة، رئيس ألقيادة المحلية في العاصمة عدن كلمة بالمناسبة نقل من خلالها تهاني القيادة السياسية برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، إلى ابناء العاصمة عدن، والشعب الجنوبي كافة بمناسبة الذكرى الـ 54 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد، والذي يتزامن هذا العام مع ما يشهده الوطن من ازمات وظروف معيشية غاية في الصعوبة والتعقيد .

 كما اشار هيثم في كلمته الى بعض مستجدات الوضع في البلاد والجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي للشعب الجنوبي في اطار قضية شعب الجنوب ومشروعه التحرري، على كافة الاصعدة المحلية والخارجية .

هذا شهد الحفل العديد من الفقرات الفنية المميزة والاغاني والاناشيد الوطنية المعبرة عن هذه المناسبة العظيمة قدمها كوكبة من الفنانيين الجنوبيين، تتقدمهم الفنانة الكبيرة أمل كعدل، اضافة إلى مشاركة فنية رائعة لفرقة ذوي الأحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن.

كما تخلل الاحتفالية
بعض القصائد الشعرية ، اضافة إلى العديد من الرقصات الشعبية الفلكورية التراثية والعروض المسرحية التي جسدت تلك الملحمة الرائعة التي توجت بتحقيق إرادة شعب الجنوب ونيل حريته واستقلال الوطني يوم جلاء اخر مستعمر بريطاني من العاصمة عدن في الـ 30 من نوفمبر المجيد عام 1967م.

وعرض خلال الاحتفالية روبرتاج خاص عن الإنجازات التنموية والأمنية والرياضية التي حققتها السلطة المحلية في المنصورة خلال العام 2021م .

 وحضر الاحتفالية وكيلا العاصمة عدن غسان الزامكي وعبدالرؤوف السقاف ، ووكيلا محافظة لحج عبداللاه اليزيدي ووضاح الحالمي، والأستاذ أحمد علي الداودي مدير عام المنصورة، والاستاذ وضاح ألحريبي، رئيس تنفيذية أنتقالي المنصورة، والعميد محسن الوالي، القائد العام لقوات الاحزمة الأمنية واحمد قاسم عبداللة رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة، وعدد كبير من القيادات المحلية في المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وعدد من مدراء العموم والشخصيات العسكرية والاجتماعية والإعلامية والمناضلين وقيادة اللجان المجتمعية وحشد كبيرا من الجمهور .