العاصمة عدن .. انتقالي صيرة ينظم ورشة عمل بعنوان «رأب الفجوة في مواجهة كورونا 2022» بالمديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/عصام الوالي

 

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، صباح اليوم، ورشة عمل تحت عنوان «رأب الفجوة في مجابهة فايروس كورونا 2022» بحضور العقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية صيرة والدكتور محمود بن جرادي، مدير عام المديرية .

وفي مستهل الورشة التي شارك فيها الدكتور عوض العولقي، مدير الرعاية الصحية بالعاصمة عدن، وعدد من مدراء مكاتب الصحة بالعاصمة، شدد جارالله على ضرورة توحيد العمل وتكثيف التعاون المشترك بين قيادة المجلس والسلطة المحلية والجهات ذات العلاقة لمواجهة فيروس كورونا والحد من تفشيه بين اوساط المواطنين وتوسيع عمليات التوعية وطرق الوقاية والعلاج .

من جانبه اشار العولقي إلى ان الفايروس بات اليوم مرضا من الامراض المستوطنة في البلدان العربية والعالمية ومنها بلادنا، مشددا على أهمية المشاركة الفاعلة وتظافر الجهود من قبل الجميع في مواجهة هذا الوباء القاتل، بدءً من المواطن العادي وحتى اعلى هرم في السلطة .

هذا خرجت الورشة بعددا من المقترحات والتوصيات التي من شأنها ان تسهم في مكافحة هذه الجائحة والحد من انتشارها.

حضر الورشة العقيد ناجي قاسم، قائد المنطقة الأمنية الثالثة والدكتور مروان عبدالمجيد، مدير مكتب الصحة في صيرة والمهندس واثق برو وعددا من اعضاء تنفيذية انتقالي مندوبين عن اللجان المجتمعية ومدراء المدارس والمجمعات الصحية ومنظمات المجتمع المدني والناشطين في المجال الصحي في صيرة بالعاصمة عدن .