مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المنصورة يتفقد ثانوية عدن النموذجية للبنات بالمديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

تفقدالاستاذ ماجد الشعبي، مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمه عدن، صباح اليوم، ثانوية عدن النموذجيه للبنات بالمديرية.

وخلال الزيارة شارك الشعبي في الاستماع للبرنامج الصباحي وترديد النشيد الوطني الجنوبي في الطابور الصباحي بالمدرسة الثانوية .

والتقى الشعبي خلال الزيارة بالاستاذة منال عبدالله، مديرة إدارة والطاقم التدريسي بالثانوية، حيث اطلع منهم على سير العملية الدراسية والتربوية والصعوبات والمعوقات التي تواجه العملية التعليمية النموذجية بالمدرسة.

 كما بحث اللقاء عملية التعاون والتنسيق المشترك بين إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة وقسم الأنشطة الثقافية والرياضية بالثانوية وامكانية تقديم الدعم لتنفيذ عددا من الانشطة والبرامج الرياضية والفنية واقامة المسابقات الفكرية والثقافة المشتركة خلال الفترة المقبلة .

من جانبها قدمت الاستاذة منال، جزيل شكرها وتقديرها لقيادة المجلس ممثلة بادارة الشباب والطلاب لانتقالي المنصوره على زيارتهم التفقدية المستمرة لتفقد اوضاع واحوال المدارس والطلاب في المديرية .

وفي ختام الزياره ثمن الشعبي جهود إدارة الثانوية وطاقمها التعليمي التي يبذلوها في انجاح العملية التعليمية والتربوية بالمدرسة، شاكرا حفاوة الترحيب والاستقبال .

حضر اللقاء الاستاذة ليلى وكيلة الشؤون الفنية والاستاذة فائزة وكيلة الانشطة بالثانوية .