برعاية ودعم الرئيس الزُبيدي .. تدشين التسجيل في المخيم الطبي المجاني لعمليات القسطرة التشخيصية والعلاجية بالعاصمة عدن "تفاصيل"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 


دشن مركز القلب والقسطرة القلبية في مستشفى برج الاطباء ومؤسسة النقيب التنموية الخيرية عملية التسجيل في «المخيم الطبي المجاني لعمليات القسطرة التشخيصية والعلاجية» في العاصمة عدن، برعاية ودعم الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.  

وافتتحت عملية التسجيل اليوم السبت 5 فبراير 2022م للمخيم المجاني في برج الأطباء والذي سيبدأ باستقبال الحالات المرضية يوم الخميس القادم الموافق 10 فبراير ويستمر لمدة 8 ايام.

ويستقبل المخيم الحالات الطارئة المحولة من اطباء الطوارئ والمستشفيات، وحالات القلب التي تحتاج الى قسطرة ومشخصة مسبقاّ وكذا الحالات المحولة من جميع أطباء القلب والباطنية التي تؤكد بحالة المريض لعمل قسطرة تشخيصية او علاجية .

كما يستقبل المخيم ايضا الحالات التي اجريت لها قسطرة تشخيصية مسبقا على ان يتم إحضار سيدي (CD) للقسطرة السابقة .

هذا ويستهدف المخيم جميع الفئات المعدمة والفقيرة التي لا تستطيع تحمل تكاليف عمليات القسطرة القلبية وفقا للحالات المحددة اعلاه.
 
وللتسجيل ومعرفة المزيد من التفاصيل يرجى زيارة مستشفى برج الاطباء في العاصمة عدن ـ المنصورة - حي عبدالعزيز - مكتب شؤون المرضى - الدور الاول .