انتقالي العاصمة عدن يؤيد ويبارك جميع القرارات والتوصيات الواردة في البيان الختامي للدورة الثالثة للجمعية الوطنية الجنوبية

العاصمة عدن / القيادة/ خاص

 

 

أعلنت القيادة المحلية لللمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، تأييدها الكامل والمطلق للقرارات والتوصيات الواردة في البيان الختامي الصادر عن جلسة أعمال الدورة الثالثة للجمعية الوطنية الجنوبية المنعقد خلال الفترة من 13 ــ 15 يناير 2020م بالعاصمة عدن.

 

نص بيان التأييد..

 

.               ﷽

 

تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبية بالعاصمة عدن، وكل أبناء الجنوب التواقين للحرية ، إنعقاد جلسات اعمال الدورة الثالثة لاعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية الذي عُقد في العاصمة عدن خلال الفترة من 13 وحتى 15 يناير الحالي ، وماصدر في ختام اعمال الجمعية من قرارات وتوصيات هامة.

  

السيد الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية ..

السيد اللواء احمد سعيد بن بريك، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية ، ، ، 

ان قيادة واعضاء وكوادر ومناصري القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، يعلنون تأييدهم الكامل والمطلق لكل القرارات والتوصيات التي صدرت في البيان الختامي الصادر عن ختام اعمال الجلسة الثالثة لاعمال الجمعية الوطنية الجنوبية .

 

كما يعلن جميع اعضاء القيادة المحلية للمجلس وكافة أبناء العاصمة عدن ، دعمهم الكامل للقيادة السياسية ، ورجال القوات المسلحة الجنوبية بكل تشكيلاتها العسكرية والامنية، للتصدي للمؤامرات التى تستهدف النيل من أمن وسلامة ارض الجنوب .

 

كما تؤكد القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن، إستعدادها وجهوزيتها التامة للمساهمة في تنفيذ كل القرارات والتوصيات الصادرة عن تلك الدورة وماتلاها من قرارات وإجراءات سياسية او عسكرية تتخذها القيادة الجنوبية الحكيمة من اجل تحقيق أهداف شعبنا الجنوبي الحر في إستعادة دولته وإستتباب الأمن والاستقرار في عموم المنطقة .

 

 

المجد كل المجد لشعبنا الجنوبي العظيم..

الرحمة والخلود لشهدائنا الابطال

الشفاء لجرحانا ..

والحرية لأسرانا

 

 

صادر عن /

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عــــــدن

18 يناير 2020م