بدعم ورعاية انتقالي العاصمة عدن .. جمعية أمل الدمينة تختتم دورة الاسعافات الاولية بدارسعد

انتقالـﮯ العاصمة /عدن ــ دارسعد/وليد عبدالله

 


اختتمت عصر اليوم الاحد دورة الاسعافات الاولية التي نظمتها جمعية امل الدمينة الخيرية والحرفية بدعم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

وفي حفل الختام شكر الاستاذ حسين علي عباد رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد كافة المتدربات على الالتزام بالحضور خلال ايام فترة الدورة مشيداََ بالدور الكبير الذي قدمته جمعية امل الدمينة في تنظيم هذه الدورة التي استمرت نحو اسبوعين، والتي نالت فيه المتدربات تدريباََ مكثفاََ عن اسس التمريض والاسعافات الاولية بشقيها النظري والعملي وتكللت كافة الجهود في تاهيل المتدربات الخريجات حيث اصبحن قادرات على خدمة المرضى بين اوساط المجتمع. 

واضاف عباد في كلمته خلال حفل الختام، ان المجلس الانتقالي الجنوبي يولي التدريب والتاهيل اهتماماََ بالغاََ، ويقوم بدعم ذلك وفقاََ للامكانات المتاحه. 

ومن جانبه شكر الاستاذ عبده علي رئيس جمعية امل الدمينة قيادة المجلس على دعمهم لهذه الدورة التي توجت بتخرج 36 متدربة مشيراََ الى ان هذا الانجاز كان بجهود ودعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية. 

هذا وقد تم تكريم المتدربات في حفل ختامي مميز بحضور العديد من الشخصيات، وقد قدمت لهن شهادات المشاركة، وسط فرحة عارمة واشادة من قبل الجميع بمستوى تنظيم وترتيب هذه الدورة.

حضر الحفل الختامي للدورة العقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية والاخ مبارك الهبوب عضو انتقالي العاصمة عدن وعدد من اعضاء انتقالي مديرية دار سعد وعدد من الشخصيات الا جتماعية بالمديرية.