برعاية الانتقالي .. همزة وصال تختتم دورة الاسعافات الاولية وأسس التمريض بدار سعد

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

اختتمت مؤسسة همزة وصال للتنمية الإنسانية، اليوم الاربعاء، دورتها التدريبية في الاسعافات الاولية وأسس التمريض، بمديرية دارسعد بالعاصمة عدن، برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

 واستمرت الدورة التدريبية في مرحلتها الثالثة والتي أشرفت عليها دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عشرة ايام،واستهدفت 20 متدرب ومتدربة من الشباب بمنطقة البساتين بمديرية دار سعد وتحت إشراف المدرب احمد محمد خلف.

وفي ختام الدورة التي أقيمت تحت عنوان "مسعف في كل بيت" أكد البغدادي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، على تشجيع مثل هذه الأنشطة التدريبية والتي تهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الشباب في شتى المجالات وخاصة المجال الصحي ومنها التمريضي.

من جانبها تحدثت الدكتورة دعاء أنور رئيس مؤسسة همزة وصال معبرة عن شكرها للمجلس الانتقالي متمثلة بدائرة الشؤون الاجتماعية بالامانة العامة على    تعاونهم ووقوفهم إلى جانب المؤسسة في دعم هذه الدورة وجميع البرامج التي تقدم خدمة مجتمعية هادفة.

حضر ختام الدورة، رئيس ادارة الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي دار سعد محمد عقيل ونائبه سمير المزجاجي ومسؤول ملف النازحين وجدان العلوي.