يتقدمهم اللواء السقطري .. قيادة #المجلس_الانتقالي_الجنوبي تتفقد جبهات القتال بالضالع

انتقالي العاصمة / الضالع/ نجيب العلي/خاص

 

زار وفد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس، جبهات القتال شمال الضالع، برئاسة سالم السقطري ، والمحامية نيران سوقي، والاستاذ أمين صالح .

وكان في استقبال أعضاء هيئة الرئاسة العميد عبد الله مهدي رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع، والا ستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع، والعميد سيف شائف نائب رئيس العمليات المشتركة، وعدد من قادة الألوية والقادة العسكريين الأمنيين.

وتفقد أعضاءهيئة الرئاسة والوفد المرافق له أحوال المقاتلين المرابطين في مواقع الثغور في جبهات القتال شمال الضالع، في معسكر الجب الإستراتيجي ،وحبيل الكلب والمواقع العسكرية في خطوط التماس.

وفي تصريح خاص لعضو هيئة الرئاسة سالم السقطري، أكد فيه أن هذه الزيارة إلى جبهات القتال شمال الضالع جاءت على توجيهات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس الزبيدي للإطلاع على أحوال المقاتلين في الجبهات، موكدا إلى تقديم الدعم للمقاتلين بالسلاح والمال والعتاد ومايتطلب لجبهة الضالع.

وثمن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد مهدي دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على اهتمامها في جبهة الضالع، مثمنا تجاوب أعضاء هيئةالرئاسة لرفد جبهات القتال بالمال والسلاح والعتاد ،ونوه أن هذه الزيارة جاءت في الوقت المناسب لتلمس هموم المقاتلين ورفع من معنوياتهم القتالية.

من جانبهم قادة الألوية والوحدات العسكرية عبروا عن عظيم امتنانهم وشكرهم وتقديرهم لوفد أعضاء هيئة الرئاسة على تلمسهم هموهم وتفقد أوضاعهم وتقديم الدعم اللامحدود للجبهات.

شارك في الزيارة ، العميد سالم عسكر مستشار الرئاسة للشؤون العسكرية، والاستاذ منصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية ، والناطق الرسمي للانتقالي نزار هيثم ، ونائب الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي منصور صالح .