برعاية الرئيس الزُبيدي .. الحالمي وعباد يڪرمان الفرق الفائزة في ختام دوري شهداء البساتين لڪرة القدم بدارسعد

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /دارسعد /وليد عبدالله /خاص

 

 

كرم الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن ومعه الاستاذ حسين علي عباد رئيس تنفيذية انتقالي المديرية مساء امس الاربعاء الفرق الفائزة في ختام دوري شهداء منطقة البساتين بالمديرية والذي اقيم برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي .

 

هذا وقدم عبود شكره اللجنة المنظمة للدوري واثنى على مستوى التنظيم والمتابعة مشيراََ الى ان السلطة المحلية تدعم مختلف الانشطة و الالعاب الرياضية وتنظيم الدوريات المختلفه مؤكدا الاهتمام بالشباب ودعمهم . 

 

ومن جانبه اثنى الاستاذ حسين على عباد رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد على مستوى التنظيم لهذا الدوري التنشيطي مقدماََ شكره للجنة المنظمة والاشرافية، مؤكدا بان قيادة المجلس الانتقالي ستستمر في دعم كافة الانشطة الرياضية والثقافية وتقدم الاهتمام الكبير للشباب والنشء. 

 

وفي الحفل شكر المحامي فتحي كليب رئيس اللجنة الاشرافية للدوري قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالى بالمديرية على دعمهم واهتمامهم بالشباب والرياضة متمنياََ بان تستمر هذه الفعاليات بشكل دوري. 

 

هذا وقد تم تكريم فريق الدخني الحاصل على المركز الثاني في هذه البطولة كما تم تقديم كاس البطولة لفريق الشهيد فهمان بطل هذه المسابقة . كم تم تكريم افضل لاعب وافضل حارس وهداف الدوري. 

 

حضر حفل التكريم الاستاذ خالد قائد مدير ثقافية انتقالي دار سعد والاخ اياد المصفري عضو انتقالي العاصمة عدن وبعض محبي لعبة كرة القدم.