قيادة انتقالي حضرموت تزور جبهة الضالع وتقدم واجب العزاء لأسرتي الشوبجي والضامئ

انتقالـﮯ العاصمة /الضالع /خاص


قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد سعيد المحمدي، بمعية أعضاء الهيئة، امس السبت، بزيارة إلى محافظة الضالع.

وكان في استقبال المحمدي وأعضاء تنفيذية انتقالي حضرموت لدى وصولهم الضالع، العميد مهدي سعيد، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة ونائبة قاسم صالح، حيث رحب مهدي بقيادة انتقالي حضرموت، مقدما لهم شرحا عن أوضاع المحافظة التي تعيش مآسي الحرب وما ترتكبه مليشيات الحوثي بحق أبناء المحافظة.

من جانبه حيا المحمدي أبناء الضالع والقوات المسلحة الجنوبية المرابطة في جبهات شمال الضالع والتي تدافع عن حياض الجنوب، ناقلا لهم تحيات أبناء محافظة حضرموت.

من جانب آخر وخلال زيارة رئيس وأعضاء تنفيذية انتقالي حضرموت إلى محافظة الضالع، أدت قيادة انتقالي حضرموت واجب العزاء والمواساة لأسرتي الشهيدين الشوبجي والضامئ.

وخلال تأدية واجب العزاء والتي كان في استقبالهم الدكتور صلاح الشوبجي، ومالك حسن الصامئ، عبرت قيادة انتقالي حضرموت عن خالص تعازيها وصادق مواساتها في رحيل القائدين، محمد الشوبجي والشيخ وليد الضامئ، مؤكدين أن حضرموت اتت اليوم للوقوف إلى جانب الضالع، لتؤكد أن الجنوب يقف على قلب رجل واحد من المهرة شرقا حتى باب المندب غربا.

وابتهل المحمدي وأعضاء تنفيذية انتقالي حضرموت إلى الله عز وجل بأن يعصم قلوب أهل الشهيدين ويلهمهم الصبر والسلوان، وان يرحم الله الشهيدين وكافة شهداء الجنوب.