بمشاركة عصام .. انتقالي التواهي يختتم دورة «فن الرسم» للمواهب الشابة في العاصمة عدن برعاية الرئيس الزُبيدي.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /التواهي /علي جعفر

 

اختتمت الإدارة الثقافية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، الدورة التدريبية الخاصة بـ «فن الرسم» للمواهب الشابه، والتي اقيمت في مقر المرسم الحر بالمديرية، تحت رعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.


وفي حفل ختام الدورة، التي اقيمت بالتعاون والتنسيق مع مكتب الثقافة، ألقى الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن ، كلمه اشاد من خلالها بالجهود المبذولة من قبل الطاقم التدريبي والمشاركين، في انجاح هذه الدورة الفنية المتميزة، مؤكدا اهتمام قيادة المجلس الانتقالي في دعم الشباب والنشئ والعمل على تطوير قدراتهم ومهاراتهم الإبداعية.

وقدم عصام في كلمته، خالص الشكر والتقدير للقائمين على إدارة المرسم الحر، مشيدا بدور المرسم في ابراز الاعمال الفنية والتشكيلية للفنانين والمبدعين الجنوبيين بمختلفة فئاتهم.

 كما القيت في الحفل الذي شارك فيه الاستاذ احمد عبدي،رئيس تنفيذية انتقالي التواهي والاستاذ لبيب توفيق، مدير ثقافية انتقالي العاصمة عدن، عددا من الكلمات المعبرة عن هذه الدرورة واهميتها في رفع طاقات الشباب وصقل مواهبهم واكتسابهم المعارف الفنية والقدرات الابداعية المميزة خاصة مايتعلق بكتابة الخط العربي وفنونه وانواعه. 

هذا وشهد ختام الدورة توزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات بالدورة والتي استمرت مدة 5 أيام متتالية. 

حضر ختام الدورة الاستاذة ايمان طاهر، مديرة ثقافية انتقالي التواهي والاستاذ شوقي محمد ،مدير المرسم الحر، وعدد من اعضاء القيادة المحلية بانتقالي المديرية