قيادة انتقالي العاصمة عدن تعزي في وفاة الشخصية الوطنية والأدبية والثقافية الأستاذ «عبدالله باڪداده»

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /تعازي

 

 

بعث الاستاذ عصام عبده علي، القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، برقية عزاء ومواساة، في وفاة الشخصية الوطنية والنضالية والأدبية والثقافية الأستاذ «عبدالله باكداده» نائب وزير الثقافة، والذي وافاه الأجل هذا اليوم، في العاصمة المصرية القاهرة، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل والإنجاز في خدمة الوطن خاصة في مجال الفن، والأدب، والثقافة.

واشاد عصام في برقيته، بدور الفقيد البارز في العلم والثقافة والأدب خلال مشوار حياته الكريمة، مشيرا إلى ان الفقيد كان مثالا متميزا للتفاني والإخلاص والتواضع في عمله وتعامله .

واكد عصام ان العاصمة عدن والوطن عامة خسرا اليوم أحد أبرز القامات والهامات الثقافية والأدبية الكبيرة التي تركت بصمة عظيمة من التألق والابداع في تاريخ الوطن الجنوبي وهويته وثقافته الأصيلة.   

وعبر عصام في ختام برقيته، بأسمه وبأسم اعضاء القيادة المحلية وابناء العاصمة عدن كافة، عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى نجل الفقيد الإعلامي وليد عبدالله باكدادة، وإخوانه وأفراد أسرة الفقيد وذويه واصدقاءه ومحبيه والوسط الثقافي والفني كافة، في هذا المصاب الكبير الجلل، مبتهلا إلى العلي القدير ان يتقبل الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنان وان يلهم اهله وذويه ومحبيه جميعا الصبر والسلوان.
 
إنا لله وإنا إليه راجعون.