الدائرة الإعلامية تعقد لقاءً تشاوريًا مع إعلاميي انتقالي حضرموت

انتقالـﮯ العاصمة /حضرموت /خاص

 


عقدت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، اليوم الخميس ، لقاءً تشاورياً مع مدراء الإدارات الإعلامية في مديريات ساحل حضرموت .

و في اللقاء الذي حضرة الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت لشؤون تنسيقية الجامعات ، أكد الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي...أن الدائرة الإعلامية وضعت خطة زياراتها التفقدية لإدارات إعلام محافظات الجنوب بهدف الأطلاع على أنشطتهم والتحديات والصعوبات التي تواجه تحسين مستوى الأداء الإعلامي، مثمنا جهود إعلاميي إدارات إعلام حضرموت الساحل، مبديا استعداده للعمل على تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجههم.

من جهته شدد الدكتور العمودي، على الإدارات الإعلامية في المديريات مضاعفة الجهود ومواكبة الأحداث وتطوير مهاراتهم الإعلامية.

ورحب مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة، صالح الباشا، برئيس الدائرة الإعلامية، الدكتور باسم منصور معدا زيارته لحضرموت وترؤسه لهذا اللقاء التشاوري، فرصة مهمة لاطلاع إعلاميي المحافظة، على خطط الدائرة الإعلامية ومستجدات العمل الإعلامي، مثمنا جهود الدائرة الإعلامية واهتمامها بنشاطات وأخبار المحافظة وإعطائها حيزا واسعا في تغطيات وسائل الإعلام التابعة للمجلس.
   
 وعبر مديروا الإدارات الإعلامية في مداخلاتهم عن سعادتهم بزيارة رئيس الدائرة الإعلامية لحضرموت، مؤكدين على أهمية توفير مستلزمات العمل الإعلامي الضرورية في المديريات، حتى تتمكن من أداء وظيفتها، وتكون قادرة على التصدي للشائعات ومواجهة الحملات الإعلامية المعادية، التي يشنها أعداء الجنوب وقضيته العادلة