بمشاركة نائب رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد .. اجتماع هام لمكتب التربية بمدراء المدارس الاهلية في المديرية .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /دارسعد/خاص

 

شارك الأستاذ وليد عبدالله الجعشاني، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد بالعاصمة عدن، صباح اليوم، في اجتماع مكتب التربية والتعليم بمدراء المدارس الاهلية في المديرية .

وشدد الجعشاني خلال الاجتماع على أهمية الدور الاشرافي والرقابي من قبل مكتب التربية والتعليم على المدارس ، والعمل على تاهيل الكادر التربوي ، مشيرا إلى ضرورة وضع برنامج متكامل من قبل قسم التوجية بمكتب التربية لتقييم اداء الكادر الوظيفي في كافة المدارس . 

كما اكد الجعشاني على أهمية التعاون المشترك بين قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ومكتب التربية والسلطة المحلية في المديرية .

ومن جانبه شدد الأستاذ خالد قائد صالح مدير ثقافية انتقالي دارسعد على ضرورة تعزيز روح الهوية الوطنية الجنوبية في كافة المدارس، وترديد النشيد الوطني الجنوبي ، ورفع العلم على سارية المدارس ، مشيرا إلى أن قيادة المجلس تسعى إلى خلق شراكة قوية مع كافة المؤسسات التعليمية بما فيها المدارس الاهلية .

هذا وكان مدير عام مكتب التربية والتعليم الاستاذ محمد قائد المحلوي قد حث في مستهل الاجتماع، كافة مدراء المدارس على رفع مستوى الأداء وبذل جهد مضاعف لتحسين مستوى مخرجات التعليم في كافة المدارس موضخا ان المكتب سيدشن برنامج عمل اشرافي بمعيه قسم التوجية للنزول إلى جميع المدارس ابتداء من الأسبوع القادم .

هذا وقد ساد الاجتماع نقاش مستفيض وخرج الاجتماع بجملة من الحلول والمعالجات .

حضر الاجتماع نخبة من الاساتذه والموجهين في مكتب التربية بالمديرية.