التقى بعددا من اهالي المنطقة .. القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يتفقد اوضاع المرافق الحيوية في فقم بالبريقة .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /البريقة /امين بن طيبة

 

تفقد القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ عصام عبده علي، صباح اليوم، عددا من المرافق المهنية والتعليمية والمنشآت الحيوية الهامة في منطقة فقم بمديرية البريقة. 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها العقيد جمال موسى، رئيس تنفيذية انتقالي البريقة، اطلع عصام على سير العملية الدراسية والتأهيلية في معهد المعاقين ذهنيا، وكذا اعمال الصيانة والترميمات الجارية على قدما وساق لإعادة تأهيل معهد المهن التدريبية بالمنطقة .

كما طاف عصام ومرافقوه ايضا، بمقر جمعية فقم لتنمية المرأة الساحلية ودندار مصنع الثلج لحفظ الاسماك المتوقف منذُ اعوام .

 واستمع عصام من إدارة هذه المرافق الحيوية والتعليمية، إلى شرحا مفصلا عن الية وبرامج عملها والصعوبات والاشكاليات التي تواجهها وامكانية تقديم الحلول والمعالجات التي من شأنها المساعدة في تسيير اعمالها والاسهام في تقديم خدماتها التنموية والتعليمية والإنسانية، لاهالي المنطقة بالشكل المطلوب.

وخلال الزيارة التقى القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، بعدد من أهالي المنطقة، حيث استمع منهم لبعض الهموم والمعاناة التي تواجه حياتهم المعيشية اليومية ومايعانيه سكان منطقة فقم الساحلية من نقص حاد في المشاريع التنموية والخدمية .

هذا واكد عصام، حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، على دعم ورعاية اهالي منطقة فقم والمساهمة في تنفيذ المشاريع التي تلامس حياة المواطن في المنطقة وتخفف من معاناته خاصة في الجانبين التنموي والخدمي .

من جانبهم، عبر اهالي منطقة فقم عن ارتياحهم وسعادتهم بهذه الزيارة، شاكرين ومقدرين قيادة انتقالي العاصمة عدن على هذه اللفتة الكريمة لتلمس احوالهم والاطلاع على اوضاعهم واوضاع منطقتهم بشكلا عام .  

رافقه خلال الزيارة كلا من، مدير الإدارة الإعلامية، خالد شوبه، ومدير إدارة المرأة والطفل، ابتهال بيربهاي، ومدير الجماهيرية بانتقالي العاصمة عدن، فؤاد أحمد، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي البريقة.