بحضور بن بريك .. إدارة الشهداء والجرحى في انتقالي العاصمة عدن تناقش آلية توزيع السلال الغذائيه لأسر الشهداء

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

ناقشت إدارة الشهداء والجرحى في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، آلية توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء، بدعم ورعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لشهر سبتمبر الذي عقدته الإدارة، اليوم الاحد، برئاسة العميد محمد عبدالقوي السعدي مدير الادارة، وبحضور الأستاذ أسامة بن بريك، رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

 واستعرضت الإدارة عدد من المواضع المدرجة في جدول إجتماعها، أهمها مناقشه ألية توزيع السلال الغذائيه لأسر الشهداء. حيث قدم العميد السعدي شكره للرئيس القائد عيدروس الزبيدي على اهتمامه بشؤون اسر الشهداء والجرحى وذويهم وتوجيهاته المستمر بالتقريب منهم وتلمس همومهم واحتياجاتهم.

من جانبه أكد الأستاذ اسامه بن بريك على الحاضرين بتوصيل مكرمه الأخ الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي من السلال الغذائيه الى أسر الشهداء وذويهم بكل يسر.

كما ناقش الاجتماع جمله من المواضيع الاداريه والتنظيَميه وخرج بعدد من المقترحات والمخارج العمليه التي من شأنها يتم العمل بها للارتقاء بمستوى الأداء إلى الأفضل 

وكانت الإدارة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه.