إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الشهري

انتقالي العاصمة/المنصورة /خاص

 

 

عقدت إدارة الشهداء والجرحى في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، صباح اليوم، إجتماعها الشهري برئاسة العميد محمد عبدالقوي السعدي ، رئيس الإدارة. 

وفي الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس بالمنصورة ، تم استعراض تقريراً مفصلا عن ماتم إنجازه من خطة النشاط للفترة الماضية ، وما تبقى من نشاطات الشهر المنصرم والمتعلقة ببرنامج النزول إلى إدارات المديريات لأستكمال الإحصاء الدقيق للشهداء في العاصمة عدن وإحصاء بالعاملين الناشطين ومتابعة اعتماد رواتب لأسر الشهداء والجرحى وتقديم الدعم اللوجستي لذوي الاسرى وإعانة بعض أسر الشهداء اللذين يعانون من ظروف مادية صعبة.

وأكد العميد السعدي خلال الاجتماع على ضرورة تفعيل دور إدارات الشهداء والجرحى في المديريات وتحسين ادائها شاكراً قيادة إدارة الشهداء في مديرية البريقة على المجهودات المبذوله في انجاز المهام والنشاطات الخاصة بالادارة.

 

كما تم مناقشة واستعراض خطة شهر فبراير وفقا للخطة المصادق عليها من قيادة إستعدادً وتهيئتها لتنفيذها من بداية فبراير .

 

وفي الاجتماع رحب رئيس الادارة بالعقيد محمد حسين جار الله عضو القيادة التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن والذي تم إستيعابه وترتيب وضعه في اطار الهيئه التنفيذية لادارة الشهداء والجرحى مع اقتراح اضافة بعض الاخوة الذين انضموا الى قوم المجلس بالعاصمة عدن ومتمنياً أن يكونوا رافد للإدارة.

 

وتطرق المجتمعون في الختام الى عدد من الملاحظات والمقترحات الهامة والتي تساهم في تعزيز عمل الإدارة والإرتقاء بها إلى مستوى أفضل مع التأكيد على توفير بعض الإمكانيات الضرورية الخاصة بالميزانية التشغيلية التي تساعد على انجاز النشاطات والمهام المطلوبة وفقا للخطة المركزية المعدة مسبقا.