برعاية الرئيس الزُبيدي.. انعقاد الاجتماع التشاوري لإعلاميي وادي وصحراء حضرموت

انتقالـﮯ العاصمة /حضرموت /خاص


 عقد اليوم الاثنين، في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، اجتماع تشاوري لإعلاميي الوادي والصحراء، تحت شعار "من أجل إعلام جنوبي حر يساهم في تحقيق أهداف شعب الجنوب"، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأوضح نصر باغريب عضو لجنة التحضير لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين، أهداف ومهام المؤتمر وما يعول عليه الإعلاميين والصحفيين ليكونوا مظلة وحصنا منيعا للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين بعد سنوات من الإقصاء والتهميش في الأطر الأخرى.

وأكد باغريب، أن هذا اللقاء يأتي في إطار الإعداد والتحضير لعقد المؤتمر الأول للإعلامين والصحفيين الجنوبيين المزمع إقامته أواخر الشهر القادم والذي سيضم ممثلين من كافة المحافظات الجنوبية دون استثناء، تتويجا لنضالات كبيرة قدمها الإعلاميين.

 وأشار محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية، إلى الدور الكبير الذي سيلعبه المؤتمر في تقديم امتيازات وحماية للإعلاميين والصحفيين، مؤكدا تظافر الجهود والتعاون في إنجاح المؤتمر لما فيه من فوائد ستعود على أصحاب السلطة الرابعة.

 وقدم علوي عبدالله بن سميط رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر بالوادي والصحراء، شرحا مفصلا عن أهداف المؤتمر وعضوياته وما سيشمل عليه من برنامج تطويري وتدريبي وتأهيلي للإعلاميين والصحفيين، والمشاركة المنتظرة من المنشغلين في الإعلام بالوادي والصحراء لتمثيلها خير تمثيل.