برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي .. ختام مميز لمسابقة الأغنية الوطنية في مدارس الشيخ عثمان بالعاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/فهد قائد/ خاص

 

أختتم قسم الانشطة المدرسية بأدارة التربية والتعليم في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، صباح اليوم، مسابقة الاغنية الوطنية لمدارس التعليم الاساسي الحكومية والأهلية ، والذي اقيم تحت رعاية أدارة المراة والطفل بالامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك تزامنآ مع احتفالات شعب الجنوب باعياد ذكرى 14 اكتوبر والـ 30 من نوفمبر .

وقد اقيم الحفل الفني الختامي للمسابقة على مسرح مدرسة الفقيد خالد حيدر للتعليم الأساسي بمشاركة المدارس المتأهلة عن التجمعات الثلاثة في ألتصفيات التمهيدية وهي مدارس، عمر المختار، ومنير مبارك، والاوائل والفائق، والنورس.

حيث قدمت خلاله زهرات مدرسة الاوائل فقرة استعراضية ترحيبية بالضيوف، ثم القت مديرة المدرسة المستضيفة الاستاذة فتحية احمد الحامد كلمة ترحيبية رحبت بالضيوف وعبرت عن سعادتها باستضافتها للحفل الختامي لمسابقة الاغنية الوطنية،

كما القى مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ انور محضار راجح كلمة ، شكر فيها الجهود التي يبذلها قسم الانشطة ومدراء المدارس ومشرفي الانشطة ولجنة التقييم في انجاح هذه الفعالية .

هذا واعلنت لجنة التحكيم برئاسة الفنان الماسترو رامي نبية وعضوية الاستاذ خلدون زين والأستاذ هيام مصطفى، عن فوز مدرسة الاوائل الاهلية ممثلة بالطالبة المبدعة اميرة سمير، بالمركز الأول للمسابقة، فيما حل الطالب المبدع عبدالرحمن احمد من مدرسة المختار بالمركز الثاني، وحازت مدرسة منير مبارك بالمركز الثالث عبر الطالبة المبدعة اشواق صادق . 

هذا قد وتخلل احتفالية ختام المسابقة عدد من الفقرات الفنية والاناشيد الوطنية كما شاركت الطالبة فوزية احمد ناصر من مدرسة الفقيد خالد حيدر باغنية (يابلادي) نالت جميها رضى واستحسان الحضور .

كما جرى في ختام الحفل تم تكريم جميع المواهب المتاهلة، وتكريم مدرسة خالد حيدر المستضيفة للفعالية ختام مسابقة الاغنية الوطنية ، وتكريم المدارس الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولى .  

حضر الفعالية تربويين ومعلمون ومدراء مدارس واعضاء من انتقالي المديرية ومجالس الأباء والامهات ورئيس واعضاء قسم الانشطة ومشرفين الانشطة بالمدارس المشاركة.