العاصمة عدن .. الفكر والإرشاد بانتقالي المنصورة تختتم حملة التوعوية عن مخاطر المخدرات في مدارس ومعاهد المديرية.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص


اختتمت إدارة الفكر والإرشاد في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمنصورة في العاصمة عدن، حملة التوعية والإرشاد من مخاطر المخدرات في المدارس الأساسية والثانوية والمعاهد التعليمية والتدريبية بالمديرية.

وجاء مسك ختام الحملة، صباح أمس، بمحاضرة توعوية لطلاب مدرسة بارباع الثانوية في المديرية، تحدث خلالها الشيخ الداعية محمد إبراهيم ، عن مخاطر المخدرات واضرارها على الفرد والمجتمع، داعيا الطلاب إلى تجنب رفقة السوء والتمسك بتعاليم الدين واخلاق الرسل والصحابة الكرام والابتعاد عن كل المظاهر والعادات السيئة التي لا تمت لديننا ولا لاخلاقتنا وقيمنا الاصيلة، بصلة.

هذا وكانت إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي المنصورة، قد دشنت الحملة الاسبوع الماضي، تحت إشراف الأستاذ وضاح الحريبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية، حيث نُفذت في عدد من المدارس الاساسية والثانوية والمعاهد التدريبة بالمديرية. 

شارك في المحاضرة الشيخ غازي بخش، مدير إدارة الفكر والإرشاد بتنفيذية انتقالي المنصورة، والأستاذ محمد فيصل، مدير الانشطة المدرسية بمكتب التربية وعدد من اعضاء الهيئة الهيئة والقيادة المحلية بالمديرية.