خلال لقائه بالعميد المحمدي .. عصام يؤكد دعم أبناء العاصمة عدن لمطالب رحيل المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 


التقى القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ عصام عبده علي، في مكتبه صباح اليوم، بالعميد الركن سعيد احمد المحمدي، رئيس انتقالي حضرموت، وعدد من مرافقيه.

وبحث اللقاء العديد من الموضوعات الهامة والمشتركة ومستجدات الوضع خاصة في وادي حضرموت الذي تسيطر عليه قوات المنطقة العسكرية اليمنية الأولى.

واكد عصام خلال اللقاء دعم ومساندة القيادة المحلية وكل ابناء العاصمة عدن، لمطالب أخوانهم أبناء حضرموت، برحيل تلك القوات المحتلة للوادي، واحلال قوات النخبة الحضرمية بدلا عنها وتمكين ابناء حضرموت من إدارة شؤونهم بانفسهم بعيداً عن الهيمنة وفرض القوة التي تستخدمها تلك القوات اليمنية بحق ابناء حضرموت.

واشار عصام إلى ان قيادة انتقالي العاصمة عدن تقف بكل امكانياتها إلى جانب الحراك الشعبي السلمي لابناء وادي حضرموت، مشددا على ضرورة مغادرة قوات المنطقة العسكرية الأولى الوادي وتوجهها إلى جبهات القتال لمواجهة الحوثي وتحرير محافظات الشمال من قبضة تلك المليشيات الانقلابية التابعة للنظام الإيراني. 

من جانبه قدم المحمدي ومرافقيه، كل الشكر والتقدير لقيادة انتقالي العاصمة عدن على حفاوة اللقاء وحسن الاستقبال.

حضر اللقاء الأستاذ علي الناخبي، مدير الشباب والطلاب انتقالي العاصمة عدن والأستاذ احمد عبدي، رئيس تنفيذية القيادة المحلية بالتواهي.