تعرف على آخر التطورات العسكرية في جبهات محور الضالع

انتقالـﮯ العاصمة /الضالع /المركز الإعلامي

 
وسط المساعِ الاممية الرامية للسلام ووسط جهود لقاءات الرياض تستمر المليشيات الحوثية بتصعيدها العسكري في جبهات شمال الضالع.

     حيث شنت من خلال طيرانيها الدرون المذخر هذا اليوم السبت الموافق 8 ابريل 2023م عدد من العمليات الهجومية بطيرانها المسير على مواقعنا طوال ساعات الصباح وحتى وقت الظهيرة، بدأت منذ الساعة الساعة 6 صباحا وحتى وقت الزوال، وقامت بشن نحو عشر غارات باتجاه قطاعات حبيل يحيى شمال شرق مديرية الحشاء والجب والفاخر شمال الضالع اصيب على اثره جندي واحداث اضرار في سيارة اسعاف. 

     وحدات قواتنا المسلحة الجنوبية والمشتركة المرابطة في الجبهة تلتزم بالتعليمات العليا للقيادة العسكرية في المجلس الانتقالي والمجلس الرئاسي ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي ووزارة الدفاع ممثلة باللواء الداعري والتحالف العربي بالتهدئة، لكنها في الوقت نفسه تحتفظ بحق الرد.

     وخلال هذه التطورات نود ان نوجه رسالة للأطراف الأممية والإقليمية التي ترعى جهود السلام ان هذه التصعيدات القتالية التي تقوم بها المليشيات الحوثية توضح بما لا يدع مجال للشك عدم جديتها في الدخول بأي وفاق سلام وتعكس نيتها للتصعيد العسكري ولجوئها لقوة السلاح، وهو ما يتحتم علينا البقاء على جاهزيتنا القتالية استعدادا لأي احتمال، واي تعدٍ جديد سيواجه بالمثل.

فؤاد جباري: متحدث جبهات محور الضالع 
السبت: 8 أبريل 2023 م