اللواء بن بريك يعقد اجتماعا مشتركا بالهيئتين التنفيذيتين في العاصمة عدن ومحافظة أبين

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

 

عقد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، مساء اليوم السبت، اجتماعا مشتركا بأعضاء الهيئتين التنفيذيتين للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن ومحافظة أبين.
وفي مستهل الاجتماع، الذي ضم العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، أكد اللواء بن بريك على أهمية تنسيق العمل، لتعزيز وحدة الصف الجنوبي، وتقوية الجبهة الداخلية، لتجاوز التحديات التي تواجه شعب الجنوب وقضيته، والاستعداد للاستحقاقات السياسية المهمة القادمة في إطار الجهود الدولية لإنهاء الحرب وإحلال السلام في المنطقة.
واستعرض القائم بأعمال الرئيس الرؤية الاستراتيجية للمجلس وتوجهاته للمرحلة الحالية والقادمة، والتقييم لعمل قيادات المجلس وهيئاته خلال الفترة الماضية، مع قرب انضمام شخصيات ومكونات جنوبية جديدة إلى قوام المجلس في إطار عملية الهيكلة التي ستشمل جميع هيئات المجلس، وكذلك الوحدات الأمنية والعسكرية الجنوبية، وفق معايير قانونية دقيقة بغية رفع فاعلية وكفاءة الجانبين السياسي والعسكري.
 وأطلع اللواء بن بريك الحاضرين على نتائج الزيارات الخارجية لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مشيرا إلى أن أي انتصارات سياسية يحققها المجلس هو انتصار لكم جميعا ولجهودكم التي تبذل في الميدان، وهي نتيجة جهود وصمود شعبنا الجنوبي الصابر الذي يقف بشموخ خلف قيادته السياسية من أجل تحقيق تطلعاته المشروعة في استعادة دولته.
واستمع اللواء بن بريك في ختام الاجتماع، إلى جُملة من الآراء والملاحظات والاستفسارات والمطالب لتعزيز مستوى العمل، مقدما الإيضاحات اللازمة بشأنها.