بدعم الرئيس الزبيدي.. تدشين توزيع كسوة العيد للأسر الأكثر احتياجاً في العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 


دشن المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني مساء الأحد بالعاصمة عدن مشروع توزيع كسوة العيد للايتام والأسر المحتاجة وذوي الاحتياجات الخاصة في العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب.

وخلال عملية التدشين أشاد القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن " عصام عبده علي " بالجهود الإنسانية للمجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع الهادفة في تقديم المساعدات تجاه المواطنين، مشيرا أن توزيع كسوة العيد سيكون لها أثر إيجابي في نفوس الأطفال وذويهم الذين يواجهون ظروف صعبة.. 

واكدا عصام حرص القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي في متابعة أوضاع المواطنين وتلمس احتياجاتهم في هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها بلادنا، متمنيا ان يكون للأسر الفقيرة اكتفاء ذاتي في إدارة شؤونها اليومية .

من جانبها، اوضحت رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني عضوة لجنة الإغاثة في المجلس الانتقالي الجنوبي د . نجوى فضل ، أن تدشين كسوة العيد التي تشمل الاسر الفقيرة بالمحافظات الجنوبية ياتي تماشيا مع مشروع توزيع السلة الغذائية و كذا المشاريع الرمضانية و العيدية التي ينفذها المجلس تجاه المواطنين برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي للإسهام في التخفيف من معاناة المواطنين ، و رسم البهجة والفرحة بوجوه الاطفال .. معبرة بالشكر والتقدير للمنظمات و المبادرات الشبابية الفاعلة في هذا الجانب .