ضمن خطوات المجلس لمجابهة #ڪورونا .. انتقالي دارسعد يدشن معمل صناعة الكمامات والملابس الواقية بالعاصمة عدن

انتقالي العاصمة /عدن/ وليد اليافعي

 

 

دشن الاستاذ عبدالله ناجي بن شملان ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بدارسعد ، صباح اليوم ، المعمل الخاص بانتاج الكمامات والملابس الواقية في المديرية بالعاصمة عدن.

وياتي إفتتاح المعمل في إطار الجهود الطيبة والخطوات العملية التي أقرتها اللجنة العليا للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، لمواجهة اخطار فيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19" 

وفي تصريح خاص لموقع "انتقالي العاصمة" الإخباري ، قال العميد فيصل حلبوب، عضو القيادة المحلية، المنسق العام للمشروع ، ان انعدام الكمامات والملابس الواقية في الاسواق دفع بالقيادة لتقديم المبادرات وايجاد الحلول البديلة بالتعاون مع بعض الداعمين الخيرين، لتوفير مثل هذا المستلزمات الضرورية والمساعدة على مواجهة هذا الفيروس القاتل.

 واضاف حلبوب : تم توفير مكائن الخياطة والادوات والمواد الخام الخاصة بهذا المعمل وذلك لدعم الكوادر الصحية في محاجر العزل والمشافي والمستوصفات بمثل وسائل السلامة هذه وفقا للامكانيات المتاحة كون هذه الشريحة تمثل الحاجز الاول والأهم في مواجهة هذا الخطر.

ودعا العميد حلبوب كل الخييرين الى دعم المعمل بالاقمشة الطبية والمستلزمات من اجل انتاج اكبر قدر ممكن من الكمامات والملابس الطبية الواقية خاصة ونحن نمر بهذه الضروف العصيبة.


وقدم حلبوب شكره وتقديره للجنة الإغاثية في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وكل من تعاون ودعم وساهم في هذا العمل الانساني العظيم والهام.